fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

تعرفي على سرّ بكاء المرأة خلال العلاقة الحميمة

التاريخ : 22-12-2018 08:04:01 | المشاهدات 12975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بما أن المرأة هي أكثر من تعاني أثناء ممارسة العلاقة الجنسية كونها جسديا و نفسيا لا تستطيع الفصل بين واقعها و الممارسة في لحظتها كما يفعل الرجل ، فإنّ من بعض المشكلات التي قد تواجهها خلال ممارسة العلاقة الحميمة هي البكاء

 

فما السبب وراء بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الجنسية ؟

تقول الأخصائية النفسية ليزا جونز إن بكاء بعض النساء أثناء الممارسة قد يكون أشبه بانفراج نفسي، تعبّر من خلاله المرأة عن سعادتها بقربها من زوجها وعدم وجود مشكلات لديها في التعبير عن نشوتها ، وهو ما تعبر عنه المرأة في معظم الاحيان بالبكاء .

لكن و في المقلب الآخر ، فإن عدم استمتاع المراة بالعلاقة الحميمة قد يكون سببا وراء بكائها ، ما يترجم فقدان الحميمية في العلاقة و عدم تجانسها بين الطرفين .

إذاً ، اختلاط مشاعر المرأة بين الفرحة بالوصول للنشوة المنشودة أو عدم الاستمتاع بالعلاقة كما تحب ، يجعلانها عرضة للبكاء.

في الحالتين توصي د. جونز الرجل بعدم الغضب من ردة الفعل العاطفية هذه عند المرأة ، و عدم ادارة ظهره لها بسبب الاعتقاد أن المرأة غير سعيدة معه أو لا تحبه. بل على الرجل أن يعرف في الحالة الاولى أن المرأة سعيدة لممارسة العلاقة الحميمة معه وـنها تهتم لأمره، اما في الحالة الثانية فيجب على الرجل مساعدة المراة في الاستمتاع بالعلاقة و تمكين التقارب الجسدي و النفسي بينهما لتحقيق النشوة المبتغاة من هذه العلاقة .

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler