fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

ذبح شقيقته وقتل رضيعها بطريقة بشعة ليغسل عاره

التاريخ : 22-12-2018 01:40:50 | المشاهدات 20025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصدرت محكمة مصرية حكما بالسجن المشدد 15 عامًا على شاب بتهمة ذبح شقيقته وقتل رضيعها، في محافظة المنيا بصعيد مصر.

وتعود تفاصيل الواقعة لشهر يوليو الماضي، حينما أقدم الجاني على استدراج شقيقته لمنطقة صحراوية وقام بذبحها بسلاح أبيض، وترك رضيعها معها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بدعوى غسل عاره.

وبعد ورود بلاغ من والد الضحية بتغيب ابنته (21 عامًا) عن منزل زوجها، تمكنت قوات الشرطة من العثور على الضحية جثة هامدة وبها ذبح قطعي بالرقبة، وذلك عند مدخل قريتها برباط مركز مغاغة بمحافظة المنيا.

وعُثر بجوارها على رضيعها، الذي تعرض لنزيف وكسر برأسه.

وفي التحقيقات اعترف المتهم بفعلته، قائلًا: نعم قتلتها وتخلصت منها لمحو العار، حيث هربت من زوجها مع نجل شقيقه إلى القاهرة، وشاهدها أحد أهالي القرية وأخبرني وعندما توصلت لمكانها، تحدثت معها وأعطيتها الأمان والوعود كي تعود معي إلى القرية .

وتابع أنه عندما وافقت استوقفت سيارة أجرة وأخذتها معي حتى مدخل القرية على الطريق الصحراوي الغربي وقمت بذبحها بمطواة قرن غزال وفارقت الحياة في الحال وتركت الرضيع حتى لحقها وعدت إلى منزلي .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler