fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

لبنانيّان حاولا خطف بائعة هوى .. لاسباب صادمة وغير متوقعة .. تفاصيل

التاريخ : 11-12-2018 02:21:49 | المشاهدات 7350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

نقلت وسائل اعلام لبنانية عن مصادر قضائية قولها انها كشفت عن توقيف شابين لبنانين في محلة برج حمود، بعدما حاولا عن طريق الإكراه خطف فتاة لبنانية التي تعمل كبائعة هوى حيث تقف ليلاً في أحد شوارع المنطقة بغية الفوز بزبون جديد.

وأشارت المصادر الى أن كلا من المدعى عليهما كانا في حالة سكر حين أوقفا سيارتهما وحاولا جذب الفتاة عنوة للصعود معهما وحاولا ضربها فيما قام الثاني بسحب مسدسه مدعياً أنه رجل أمني، بغية إقتيادها إلى مكان ما لممارسة الجنس الجماعي أو تسليمها الى القوى الأمنية.

وبعد شجار وصراخ وصل عناصر من شرطة البلدية وأوقفوا الجميع وتم اقتيادهم إلى المخفر قبل احالتهم إلى محكمة جنايات بعبدا وإيداعهم القضاء المختص.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler