fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

لاعبو الجزيرة الأردني يهددون بفسخ عقودهم

التاريخ : 06-12-2018 07:12:34 | المشاهدات 8700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ينتظر أن تعقد إدارة نادي الجزيرة الأردني، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم، لمناقشة الظروف المالية الصعبة التي يعيشها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وتسعى إدارة نادي الجزيرة إلى إيجاد حلول للقضية المالية المؤرقة جراء الحجز المالي على ممتلكاته بعد قضية رفعها رئيس سابق مطالباً بأمواله التي أنفقها.

وعلم من مصدر خاص أن عددا من اللاعبين، أبلغوا إدارة النادي بأنهم في حال حصلوا على عقود احترافية خلال فترة الميركاتو الشتوي، فإنهم لن يترددوا في قبولها، نتيجة عدم تسلمهم مستحقاتهم منذ عدة شهور.

 


وكشف المصدر أن هناك أكثر من لاعب يستطيعون فسخ عقدودهم من الناحية القانونية في ظل عدم تسلمهم رواتبهم لأكثر من شهر، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين لم يتسلموا رواتبهم منذ 3 شهور، والأمر ينسحب على الجهاز الفني والتدريبي.

ويتصدر فريق الجزيرة قائمة الترتيب مع ختام مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين برصيد 26 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن مطارده الأول شباب الأردن.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma