fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

الأردن يعرض على العراق تقديم أفضل خدمات الإنترنت

التاريخ : 06-12-2018 01:55:39 | المشاهدات 825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وقع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة ووزير الاتصالات العراقي الدكتور نعيم الربيعي، على مذكرة تفاهم للتعاون بين البلدين في عدة مجالات في قطاع الاتصالات، ومناقشة تمرير السعات البينية للإنترنت، بين البلدين، واستغلال الألياف الضوئية.

وتم توقيع مذكرة التفاهم يوم أمس في بغداد بحضور السفير الاردني في الجمهورية العراقية الدكتور منتصر العقلة، وعن الجانب العراقي الوكيل الفني الأقدم أمير البياتي ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية العراقية بسام حسين . 

وبحث الجانبان الأردني والعراقي على هامش توقيع مذكرة التفاهم سُبل واليات تطوير التعاون في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبما يسهم في تطوير قطاع الاتصالات وخدمات الانترنت لكلا البلدين.

وأكد الوزير الغرايبة استعداد الأردن للتعاون مع الاشقاء في العراق في جميع المجالات وخاصة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتقديم أفضل خدمات الإنترنت، من خلال تمرير السعات عن طريق المنافذ الحدودية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه أكد الربيعي ضرورة أخذ السعات اللازمة للإنترنت من الدول المجاورة للعراق، وأن تكون محطة طريبيل المنفذ لاستقبال السعات الحدودية مع الأردن.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma