fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

صبية دون يدين تهزّ كيان مايا دياب (فيديو)

التاريخ : 05-12-2018 06:38:36 | المشاهدات 3900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تزامناً مع اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، اختارت الفنانة مايا دياب أن تنشر مقطع فيديو لصبية فقدت يديها من أجل إيصال رسالة سامية عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور إنستغرام.

وفي التفاصيل، فقد ظهرت الصبية دون يدين وهي تقوم بوضع مكياج محترف على وجهها رغم خسارة أطرافها، وهو الأمر الّذي حفّز مايا دياب على كتابة التالي:

” شفت هيدا الفيديو وصرت اتذكر كم مرة قلت “ما بقدر”، “ما إلي خلق” أو “بخليها لغير يوم” ونسيت إنو في ناس خلقت عندها إختلاف وما بحياتها استسلمت أو أجلت شغلة اليوم لبكرا”.

وأردفت مايا دياب قائلةً “هيدي البنت لازم تكون قدوة لكتار ولإلي كمان إنو ما نستسلم ودايماً الإنسان يتذكر إنو الحياة حلوة… بس نفهمها!”.

 




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma