fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

مواطن يعرض زوجته وطفلتها للزواج من اي شخص يستطيع الانفاق عليها

التاريخ : 05-12-2018 06:14:40 | المشاهدات 3150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قام احد المواطنين بانزال منشور على صفحته على الفيس بوك عارضا زوجته للزواج شريطة الانفاق عليها وعلى طفلتها ذات الثلاثة اعوام.


فور انزاله للمنشور تفاجأ بالعديد من التعليقات الناقدة لمنشوره والذي عدوه خروجا عن العادات والمألوف حيث قام بشطب حسابه كاملا والذي يبدو بانه قام بنشره في لحظة ضعف وقنوط وخوف على زوجته وطفلته.

نقول على الرجل او المراة الا يقنط من رحمة الله ويعلم دوما انه مهما اغلقت السبل في وجهه فثمة رحمة الهية سوف تتنزل عليه وتخرجه من موقف لا يظنه قادرا على الخروج منه حيث قال تعالى "قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ".

القنوط والياس قد تودي بالانسان الى موارد التهلكة ولا بد من نافذة امل سوف تفرج في نهاية الامر.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma