fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

كلبة تكتشف إصابة صاحبتها بالسرطان بواسطة حاسة الشم

التاريخ : 05-12-2018 05:59:49 | المشاهدات 1950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بعدما عانت من آلام مبرحة في بطنها، قصدت ستيفاني هيرفيل أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، ووصف لها الأطباء مسكناً للآلام.

إلا أن حالة المرأة لم تكن عرضاً مؤقتاً أو مغصاً عادياً، إذ تبين أنها مصابة بسرطان المعدة، وقد اكتشفت ذلك بفضل كلبتها سييرا، التي اعتادت أن تشم بطن المرأة وتحاول إيصال رسالة ما عبر تشكيل جسدها على شكل كرة.
وعندما تنبهت ستيفاني لحركات كلبتها، توجهت إلى طبيب مختص، شخّص حالتها بسرطان المبيض لأول مرة في عام 2013.
وبعد خضوعها للعلاج الكيميائي، واستئصال الطحال، ظنت السيدة هيرفيل أنها شفيت من المرض، حتى نبهتها كلبتها مرة أخرى بنفس الطريقة، واكتشفت أن مرض السرطان عاد إليها من جديد. وعلى الرغم من عودة السرطان إليها، تماثلت المرأة للشفاء بشكل تام، بعد رحلة من العلاج دامت عامين. 
وقالت السيدة هيرفيل، إنها سعيدة لتماثلها للشفاء بعد معاناتها المريرة مع المرض، وأنها مدينة بحياتها لكلبتها التي كانت السبب في اكتشاف إصابتها بالسرطان مرتين، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma