fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

اطفال بعمر الورد يتناولون مادة الحشيش بمدينة الزرقاء

التاريخ : 04-12-2018 08:51:02 | المشاهدات 15900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

اسعف الى مستشفى الزرقاء الحكومي طفلين لا تزيد اعمارهم عن ال 10 سنوات اثر تناولهم ماده الحشيش وبكميه كبيره وبعد التحقيق معهم تبين أن الاطفال كان قد شاهدوا مجموعه من الشباب تقوم بتخبئة مادة الحشيش داخل احد المواقع وبعد مغادرتهم للموقع قام الاطفال بالتسلل للمكان والعثور على الحشيش واستخدامه بشكل مفرط مما استدعى نقلهم للمستشفى.
 
كما ادخل إلى طواريئ المستشفى في حالة سيئة مواطن مصاب في رأسه بأصالة بالغة دعت الأطباء إلى اجراء عملية بزرع الغرز كما كان يعاني من عدة إصابات متفرقة من جسده وفي التحقيق افاد ان إصاباته ناتجة عن مشاجرته مع زوجته وهي من قامت بضربه مما استدعى فتح تحقيق امني في الحادث.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma