fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

مزحة مدير مع موظف تتحول إلى مأساة.. تفاصيل

التاريخ : 01-12-2018 06:55:16 | المشاهدات 8550 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حادث مروع وقع في اليابان، ما دفع برجل يبلغ من العمر 23 عاما شكوى جنائية ضد مديره السابق بتهمة وضع وجهه في وعاء ساخن على سبيل المزاح، الأمر الذي تسبب في إصابته بحروق خطيرة.

وقع الحادث في حفل لاحدى الشركات عام 2015 ، لكن لم يتم الكشف عنه سوى في الأسبوع الماضي فقط بعد انتشار لقطات مسجلة على الهاتف عبر الإنترنت.

ويعرض أحد مقاطع الفيديو مجموعة من الأشخاص يجلسون حول طاولة في مطعم وفي الوسط وعاء من الماء المغلي يستخدم في طهي اللحم والخضراوات. وبعد لحظات، أمسك رجل وجه رجل آخر وغمسه في الوعاء الساخن.

ووفقا للتقارير، كان الضحية موظفا سابقا في وكالة ترفيه يابانية، أما المتسبب في الحادث فكان رئيس الوكالة.

وبعدما أثارت اللقطات ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، قرر الضحية ومحاميه عقد مؤتمرا للإعلان أنهم سيقدمون شكوى جنائية للشرطة بتهمة الاعتداء وكذلك رفع دعوى في محكمة طوكيو.

ولم يتضح بعد سبب استغراق الضحية وقتا طويلا لاتخاذ إجراءات ضد رئيسه السابق، خاصة أن المزحة القاسية عرضته لإصابات خطيرة واستغرقت شهرا ليتعافى.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma