fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

"من حقك تعرف" لماذا يتهرب المسؤولين من الاجابة .. نضعها امام الرزاز و المبيضين

التاريخ : 01-12-2018 01:20:23 | المشاهدات 7275 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تغنت الحكومة بالآونة الاخيرة باطلاق منصة "من حقك تعرف" لكن على ما يبدو بأن بعض المؤسسات الحكومية لا تعتمد هذا النهجولا تفضل الافصاح لا من خلال المنصات ولا من خلال المؤسسات والوزارات التابعة لهم..
 
ففي متابعة مع بعض المسؤولين عن بعض المخالفات لم نحصل على اي اجابة او توضيح من خلالهم ..
 
ونتساءل.. لماذا يتهرب البعض من الاجابة واين حق الحصول على الملعومة ..؟ و اين ما اوصى به رئيس الحكومة كافة وزرائه ومن يتبعون لهم من مؤسسات ودوائر بحق المعرفة ..؟!ولماذا تتعامل بعض الجهات الرسمية بغموض وتكتم على العديد من الاستفسارات والقضايا التي تهم الصالح العام والتي " من حقنا ان نعرفها "
 
رسالة نوجهها الى رئيس الوزراء وزير الداخلية سمير المبيضين ونضعها على مكاتبهم ونرجو ا التعميم من خلالهم على كافة الجهات التابعة لهم بضرورة التعاون والسير بخطوات ثابته على ما اوصى به جلالة الملك اولا ورئيس الحكومة ثانية بحق المعرفة والحصول على المعلومة والاجابة على قضية عمارة الصويفية المخالفة



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma