fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

الاردن.. حبس زوجان ابتزا خمسينيا بتصويره عاريا بمشاهد مخلة بالحياء العام

التاريخ : 29-11-2018 12:57:32 | المشاهدات 11400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أيدت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى بتجريم سيدة بهتك عرض خمسيني بالاشتراك مع زوجها واثنين آخرين، وتمكنوا من إرغامه تحت التهديد بتوقيع مجموعة كمبيالات والتنازل عن سيارته، فضلا عن سرقة ما بحوزته من نقود.

وقررت المحكمة وضعهم جميعا بالأشغال المؤقتة مدة 6 سنوات ولإسقاط المجني عليه حقه الشخصي عنهم قررت تخفيض العقوبة بحقهم جميعا إلى الحبس ثلاث سنوات.

وفي التفاصيل وفق قرار محكمة التمييز فإن السيدة تعرفت على الخمسيني في أحد الملاهي وأخبرت زوجها بذلك حيث اتفقا على الاستعانة بآخرين لغايات ابتزازه من خلال استدراجه إلى منزلهما وتصويره عاريا بمشاهد مخلة بالحياء العام وتوقيعه تحت التهديد على مجموعة كمبيالات وتنازل عن مركبته، وتمكنوا من سرقة ما بحوزته من نقود وقاموا بتصويره عدة صور وفيديو .

وبعد أن غادر المنزل اتصلوا به وطلبوا منه المبالغ النقدية تحت التهديد بنشر صوره وفضح أمره إذا تقدم بشكوى.

وبعدها تقدم المشتكي بشكوى وتم القبض عليهم وإحالتهم للمحاكمة.

ودانت المحكمة المتهمين بجناية هتك العرض وجنحة التهديد بفضح أمره وجناية السرقة باستثناء السيدة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma