fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

مالية الاعيان توافق على قرارات النواب بشأن تعديلات ضريبة الدخل

التاريخ : 25-11-2018 02:39:55 | المشاهدات 3525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أقرت اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان، خلال اجتماع برئاسة الدكتور أمية طوقان، اليوم الأحد، مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018 المُعاد من مجلس النواب، وأوصت مجلس الأعيان بالموافقة على قرارها.
وأقرت اللجنة المشروع بعد أن أخذت علماً في بداية اجتماعها بموافقة مجلس النواب على التعديلات التي أدخلها مجلس الأعيان على البند 1 من الفقرة ب وعلى الفقرتين د وهـ من المادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي.
وبعد المناقشة والمداولة للمواد موضوع الخلاف والتي أصر مجلس النواب على قراره السابق بشأنها قررت اللجنة ما يلي:-- الموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن البند 8 من المادة 4 المعدلة للمادة 4 من القانون الأصلي، والموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن الفقرتين المضافتين من مجلس الأعيان د و ه للمادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي.
- الموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن الفقرة و من المادة 8 المعدلة للمادة 11 من القانون الأصلي، والموافقة على قرار مجلس النواب السابق بشأن المادة 11 المعدلة للفقرة ب من المادة 18 من القانون الأصلي. وحضر الاجتماع مقرر اللجنة العين عيسى مراد، والأعضاء الأعيان الدكتور هشام الخطيب و"محمد جواد" حديد والدكتورة علياء بوران ومازن الساكت وأيمن حتاحت واسامة ملكاوي والدكتور مصطفى البراري، إضافة إلى الأعيان الدكتور فايز الطراونة والدكتور عبد الرزاق طبيشات والدكتور منذر حدادين وتمام الغول والمهندس محمد النجار والدكتور وجيه عويس والمهندس عاطف التل والمهندس وجيه عزايزة ويوسف الجازي وياسرة غوشة والدكتور يوسف القسوس وخليل عثمان وغازي الطيب والدكتورة سوسن المجالي وغازي أبو حسان.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma