fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

زوجة تهشم رأس حماتها .. ومؤخرها زوجها من الطلاق .. تفاصيل

التاريخ : 19-11-2018 12:11:56 | المشاهدات 8925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

دفع حب السيطرة والعظمة بزوجة مصرية إلى "تهشيم” رأس والدة زوجها بشكل جنوني؛ وذلك عقابًا لها على دفع فاتورة الكهرباء دون إذنها.

وتقدم الزوج بدعوى نشوز ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة في مصر؛ بعد فعلتها التي تسببت في جرح عميق برأس والدته؛ ما استلزم خضوعها لـ22 غرزة.

وقال الزوج، إن زوجته ترغب في السيطرة على المنزل، وإنها تغير بشكل جنوني من شقيقاته ووالدته، وعادة ما تقدم على ضرب أمّه بصفة متكررة.

وأضاف: "طلبت الوساطة من أهلها بعد تطور الأمر لإقدامها على مد يدها وسلاطة لسانها على والدتي، لكنني اضطررت للصمت حينما قرر أهلها استخدام سلاح قائمة المنقولات والمؤخر”.

وتابع قائلًا: "قررت اللجوء لإقامة دعوى النشوز، بعد آخر خلاف مع والدتي؛ حيث أقدمت على التعدي عليها بالضرب بزجاج المكتب لتتسبب في كسر ذراعها وتهشيم رأسها الذي استلزم 22 غرزة وكدمات في أنحاء جسدها وفق التقرير الطبي؛ وذلك عقابًا لها على دفعها فاتورة الكهرباء أثناء غيابها بالعمل”.

واختتم: "بعدها شعرت أنني أعيش في سجن مع زوجة لا تعرف الرحمة؛ فقررت الانفصال عنها”.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma