fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

حبيب جيجي حديد يصدم محبيه بكلامه عن الدين الاسلامي

التاريخ : 13-11-2018 06:33:50 | المشاهدات 4125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تحدّث المُغني البريطاني زين مالك عن معتقداته الدينية أثناء حواره في مجلة Vogue بنسختها البريطانية، وما إذا كان يعتبر نفسه مسلما أم لا.

 

 

وصدم زين محبيه ولا سيّما المسلمين برأيه مُعترفاً أنّه لا يعتبر نفسه مُسلماً ولا يؤمن بالصلاة أو الجحيم في الآخرة.

وردا على سؤاله ما إذا كان يعتبر نفسه شخصا متدينا أم لا، قال: "في الحقيقة، لم أتحدث قط علانية عن معتقداتي الدينية.. لا اعتبر نفسي مسلماً.. أؤمن أن مهما كانت معتقدات الأشخاص فهي أمر خاص بينهم وبين الشخص أو الشيء الذي يعبدونه.. بالنسبة لي، لدي اعتقاد روحاني بوجود إله لكن هل أؤمن بالجحيم؟ لا".

 
 

 

وأضاف: "لا أؤمن أنني بحاجة إلى أن آكل لحم معين تم الصلاة عليه بطريقة معينة، لا أؤمن أن علي الصلاة بلغة معينة خمس مرات يومياً.. لا أؤمن بأي من ذلك. أؤمن فقط أنك لو شخص جيد كل شيء سيكون جيدا في حياتك".

وعن مدى تقبل أهله لتخليه عن الإسلام وهل كان الأمر سهلا عليهم، رد: "بالنسبة إلي كان الأمر سهلاً"، مضيفاً: "يوجد بالتأكيد أشياء جميلة في كل دين"، مؤكدا على سعادته بأنه بنى حياته على تعاليم الإسلام.

يشار الى أن زين مالك هو صديق عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية الأصل جيجي حديد.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma