fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

اعترافات رجل وسيدة ضُبطا في وضع مخل داخل حمام المسجد !

التاريخ : 13-11-2018 06:22:49 | المشاهدات 16875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أدلت ربة منزل وعاطل ضبطهما الأهالي في وضع مخل داخل حمام مسجد بقرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، باعترافاتهما أمام مباحث مركز شرطة دسوق.

وقالت المتهمة "س.ا"، 40 سنة، ربة منزل، إنها تمر بخلافات مع زوجها وواعدت عشيقها المتهم الثاني -الذي جرى ضبطها معه في الواقعة- بملاقاته داخل حمام أحد المساجد بالقرية عقب انصراف المصلين، حيث بادرت بالدخول ليلحقها بدقائق العشيق لينفذ ما تواعدا عليه بممارسة الرذيلة.

أمام المتهم الثاني ويدعى "هـ.ب"، 34 سنة، عاطل، فكشف في اعترافاته أمام رجال مباحث مركز شرطة دسوق، عن ارتباطه بعلاقة غير شرعية مع المتهمة الأولى ومارس الجنس معها أكثر من مرة، مقرًا بما قالته المتهمة في اعترافاتها، وجرى ضبطهما بمعرفة أهالي القرية.

وكانت محكمة دسوق الجزئية في كفر الشيخ، جددت حبس ربة منزل وعاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل حمام أحد المساجد بقرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة دسوق، بلاغا من أهالي بقرية محلة دياي دائرة المركز، بضبط إحدى السيدات ورجل في دورة المياه الخاصة بالمسجد البحري بالقرية يمارسان الأعمال المنافية الآداب.

انتقل مأمور مركز شرطة دسوق، وضباط مباحث المركز، والتقوا بأحد الأهالي من أصحاب البلاغ ويدعى "فتحي ب.أ"، 45 سنة، صياد، ويقيم بقرية محلة دياي دائرة المركز، وقرر في بلاغه بضبط كل من "س.م"، 40 سنة، ربة منزل، والمدعو " ه.ا"، عاطل، وذلك حال قيامهم بممارسة الرذيلة داخل حمام المسجد المذكور.

ألقي القبض عليهما، واقتيدا إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهتهما بما جاء في بلاغ الأهالي بممارستهما الرذيلة داخل حمام المسجد أقرا بصحة البلاغ من خلال ارتكابهما الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبعرضهما على النيابة العامة قررت نيابة دسوق حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتجدد محكمة دسوق الجزئية حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma