fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

بالفيديو والصور :"بائعة خضار" تطيح بمسؤول في الدولة بمصر

التاريخ : 13-11-2018 02:38:23 | المشاهدات 7125 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تسببت سيدة مصرية تدعى كريمة حمدان سعد بائعة خضروات، بالإطاحة بمسؤول في الدولة بسبب إهانتها وإيذائها خلال حملة يترأسها هذا المسؤول.


وذكرت صحيفة أخبار اليوم الحكومية المصرية أن رئيس الوحدة المحلية في مدينة رأس البر التابعة لمحافظة دمياط أصدر تعليماته خلال الحملة التي تهدف لملاحقة الباعة الجائلين لـ4 عمال بملاحقتها لضبطها، وبالفعل تمكنوا من الإمساك بها، فذهبت للتوسل إليه.
وحسب روايتها أنها انحنت لتقبيل قدمه فقام بدفعها وأصر على موقفه بمصادرة العربة التي كانت تبيع عليها الخضروات فطلبت أن تقوم بتعبئة بضاعتها من الخضروات في أقفاص، ورفض، وأمر بإلقاء البضاعة على الأرض.


ولهذا السبب، قررت محافظ دمياط منال عوض، بتكليف مسؤول جديد لتولي مهام رئيس الوحدة المحلية بعد إعفاء المسؤول المتسبب عن إهانة بائعة الخضروات.


وذكرت صحيفة المصري اليوم، أن عوض قررت نقل اللواء سمير صدقي وتعيين قائم بأعماله، بينما أسندت إليه بدلا من ذلك إدارة المواقف بالمحافظة ضمن حركة تغييرات محدودة شملت قيادات محلية أخرى.

المصدر: أخبار اليوم + المصري اليوم



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma