fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

الصور الأولى من خطوبة نجل هاني شاكر.. شاهدوا جمال خطيبته؟

التاريخ : 13-11-2018 02:37:18 | المشاهدات 19650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حتفل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين بخطوبة ابنه شريف، إلى نوران ابنة اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي، وذلك في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

شاكر نشر على حسابه في “إنستغرام” صوراً من الخطوبة ليشارك جمهوره فرحته بخطوبة نجله، فكتب: “ألف مبروك خطوبة ابني حبيبي شريف علي حبيبتي نوران هاني عمر ابنة اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي، ربنا يسعدهما ويبارك فيهما إن شاء الله”، ليتلقى مئات التعليقات التي هنأته بالخطوبة وتمنت السعادة للعروسين.

ويعد شريف هو نجل هاني شاكر الوحيد الآن بعد أن توفيت ابنته الكبرى دينا منذ أعوام عدة، نتيجة إصابتها بالسرطان، وبعدها أخذ هاني حفيديه من دينا لتربيتهما.
وأشاد كثيرون بجمال خطيبة شريف، كما تحدث البعض في تعليقاتهم عن الشبه بين شريف ووالده. 

 

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma