fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

6 شهداء في عملية لجيش الاحتلال شرق خانيونس (محدث)

التاريخ : 11-11-2018 08:57:22 | المشاهدات 8550 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استشهد ستة فلسطينيين مساء الأحد وذلك في حدث أمني أعقبه قصف إسرائيلي عنيف جدا على شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال كلا من الناطق باسم وزارة الصحة والهلال الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب له مساء اليوم إن ستة مواطنين استشهدوا في استهدافات الاحتلال.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة إن الشهداء هم (نور الدين محمد سلامة بركة 37 عاما، ومحمد ماجد موسى القرا 23 عاما، وعلاء الدين محمد قويدر 22 عاما، ومصطفى حسن محمد أبو عودة 21 عاما، ومحمود عطا الله مصبح 25 عاما، وعلاء فسيفس)

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني أعلنت في وقت سابق مساء اليوم عن وقوع حدث أمني شرق خانيونس جنوب قطاع غزة أسفر عن شهداء وجرحى من عناصر المقاومة، في حين أعلن جيش الاحتلال ببيان مقتضب جدًا أنه "خلال عملية أمنية في قطاع غزة وقعت اشتباكات".

وأفاد مراسل وكالة صفا الفلسطينية بسماع دوي انفجارات عنيفة شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة ناجمة عن عشرات الغارات من مقاتلات ومروحيات وطائرات استطلاع إسرائيلية وذلك عقب سماع دوي إطلاق نار في المنطقة.

من جانبها، تصدت المقاومة الفلسطينية للطائرات الإسرائيلية وذلك بالرشاشات الثقيلة.

وفي وقت لاحق طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مستوطني تجمع مستوطنات "أشكول" الواقع شرق رفح وخانيونس والقرارات البقاء قرب الملاجئ تحسبا لأي طارئ.

وفي تداعيات متلاحقة، ذكرت الإذاعة الرسمية الإسرائيلية أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يجري مشاورات أمنية في هذه الأثناء عقب التطورات الأمنية في قطاع غزة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma