fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

( ابو جودت ) يبلغ المخابرات عن الفنانين السوريين المعارضين!

التاريخ : 11-11-2018 02:01:58 | المشاهدات 7650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

دعا نقيب الفنانين السوريين وعضو "مجلس الشعب" زهير رمضان إلى محاسبة الفنانين المعارضين العائدين لـ"حضن الوطن"، وأكد أنه أبلغ الأجهزة الأمنية عن تصريحات ومواقف اتخذها بعض الفنانين العائدين ضد النظام.

ووصف رمضان خلال جلسة للمجلس الفنانين المعارضين بـ"الغربان"، موضحاً أن بعضهم بدأ بالعودة إلى سوريا. 
وقال رمضان تحت قبة البرلمان: "أبلغت الجهات المعنية في الدولة عن الفنانين الذين لديهم تصريحات ومواقف مخزية تجاه سوريا والشعب السوري".

وأضاف رمضان في مداخلته التي اعترف فيها بتقديم تقارير أمنية لأجهزة المخابرات ضد الفنانين السوريين المعارضين، قائلاً: "أما قادة الرأي وأصحاب الفكر والمواقف السافرة ضد الوطن فيجب أن ينالوا جزاءهم"، لافتاً إلى أن "المصالحة" ممكنة فقط مع "الناس العاديين البسطاء الذين كانوا مستلبي الإرادة" حسب تعبيره.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma