fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب المجالي : سنقف ضد عبثية وزير الشباب والثقافة

التاريخ : 08-11-2018 02:00:26 | المشاهدات 6975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 شن النائب حازم المجالي هجوماً ضد وزير الشباب والثقافة الدكتور محمد ابو رمان حول توجه الوزارة القيام بتعديل النظام الداخلي للأندية الرياضية .
حيث بين النائب المجالي ان الوزير ابو رمان بدأ بداية سيئة وترك لكل ما يخص الوزارتين ، ودخل في فكرة تعديل النظام الداخلية للاندية الرياضية ، مبيناً ان القصد من ذلك هو نادي معين .
وتسال المجالي حول من شغل هذه الفكره في عقل الوزير ابو رمان ، هل مدير الاعلام الذي نقل من الوزارة اكثر من مره ، ام الشله التي بدات تحاصره ويتعايش مع افكارها المقصود في فكرته النادي العريق نادي الفيصلي ولكننا كلجنه شباب ورياضه في البرلمان سنقف ضد " عبثيه الوزير المندفع "



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma