fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

جامعة عمان الأهلية تشارك في حفل إطلاق مبادرة الحوار الوطني الشبابي

التاريخ : 08-11-2018 01:14:56 | المشاهدات 2625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شارك عدد من طلبة جامعة عمان الأهلية في حفل اطلاق "مبادرة الحوار الوطني الشبابي" التي اقيمت في المركز الثقافي الملكي برعاية رئيس مجلس الاعيان دولة فيصل الفايز ، والتي تهدف الى إشراك الشباب في التنمية وتفعيل دورهم بالمجتمع وتعميق روح الانتماء لديهم تجاه قضايا الوطن.

وقال الفايز خلال اطلاقه المبادرة: "يجب علينا أن نعمل معاً من أجل مواجهة التحديات التي يعاني منها الشباب الذين هم مستقبل الوطن، وتأكيد دور جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في دعم الشباب وتمكينهم في المجتمع".

واكد ان مواجهة مشاكل شبابنا، وتمكينهم في المجتمع، مسؤولية جماعية وتشاركية، تقع على عاتق الجميع، من مؤسسات و احزاب وجامعات  وغيرها.

كما اكدت رئيسة لجنة المبادرة العين رابحة الدباس، ان المبادرة تهدف الى ترجمة رغبة جلالة الملك عبدالله الثاني بأهمية ايلاء الشباب الاهمية القصوى بالمشاركة الوطنية على كافة الأصعدة لتمكين الشباب من ارساء قواعد العمل المشترك والبناء عليه من اجل نهضة وطنية شاملة بمشاركة الجميع.

وقد تم خلال حفل اطلاق المبادرة عرض فيلم يتحدث عن اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الامير الحسين ولي العهد، بالشباب واهمية الاستثمار بهم وتمكينهم، كما تم تقديم عرض مسرحي لمحاور واهداف لجنة المبادرة بالتنسيق مع المركز الوطني للثقافة والفنون.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma