fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

عادل امام: من قضية ازدراء الأديان إلى صفع رامز جلال على وجهه

التاريخ : 07-11-2018 03:44:09 | المشاهدات 3975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تعرض الفنان القدير عادل امام للعديد من المشاكل والشائعات التي طالته خلال عام 2018 ولعل أبرزها قضية اتهامه بازدراء الدين الاسلامي في العديد من أعماله والتي كانت ستؤدي إلى الحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر. شهدت تلك الأزمة مساندة قوية من جميع الفنانين المصريين والعرب للزعيم الذي أكد أن القضية لا أساس لها من الصحة حيث أن جميع أفلامه تناولت مشاكل اجتماعية وسياسية دون المساس بالأديان وتم عرضها بعد موافقات هيئة الرقابة على المصنفات الفنية واستنكر عادل امام محاولة البعض للنيل من الفنانين وتقييد حرية الابداع. انتهت تلك الأزمة القضائية بالحكم ببراءة الزعيم واسدل الستار عليها.
كما تعرض الزعيم للنقد بسبب انتشار صور وفيديو له يظهر الفنان عادل إمام وهو يصفع الفنان رامز جلال على وجهه خلال حفل العرض الخاص لفيلم "برتيتا" الذي أٌقيم في شهر أكتوبر الماضي. كشف الزعيم سبب قيامه بهذا التصرف الذي كان بمثابة صدمة للجميع، حيث نفى أن تكون الضربة حقيقية خاصة أن رامز كان يمازحه وقتها.

يبدو ان “مزاح” الممثل المصري رامز جلال لم ينته مع انتهاء شهر رمضان الماضي وبرنامجه “رامز قلب الأسد”، الذي نال نتيجته نصيبه الكبير من الشتائم والانتقادات واللكمات أيضا.
ولكن لم يتوقع احد ما حدث مع رامز جلال أثناء العرض الخاص لفيلم “برتيتا” في مصر، والذي حضره عدد كبير من النجوم بينهم الفنان عادل إمام.

فعادل إمام الذي كان موجودا في الحفل فوجئ بالازدحام الشديد حيث تهافت الجمهور على مصافحته والتصوير معه عند دخوله مجمع السينما بعد خروجه من سيارته، مما اضطر الأمن إلى حماية “الزعيم” حتى دخوله إلى الصالة.

وفور وصول عادل إمام إلى مجمع السينما فوجئ بمن يجذبه من يده بشدة ويطلب منه التصوير معه، وهو ما أثار غضبه الكبير لكنه ضحك بشدة عندمنا اكتشف انه رامز جلال واصطحبه معه إلى داخل القاعة. وبعد وصولهما الى القاعة جلس عادل إمام يلتقط أنفاسه، ووقف رامز بجانبه يمازحه، فابتسم إمام لما يفعله ، وبعدها قام رامز بتقبيل إمام على جبينه، فتقبلها الأخير وابتسم.
ولكن ما حصل لاحقا لم يكن في الحسبان، اذ وبينما كان رامز يبادل امام الحديث لدقائق فوجئ الحاضرون بوقوف الفنان عادل إماو الذي وجه صفعة مؤلمة لرامز جلال على وجهه، وهو ما أصاب الحضور بالدهشة، وانسحب بعدها رامز جلال وجلس بعيدًا مع بعض الفنانين.

لم يعلم احد سر ما جرى، ولكن يبدو أن مزاح رامز جلال كان “ثقيلا جدا” على الزعيم الذي لم يتوان عن استعمال “العنف” لاسكاته.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma