fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

عيوب كل امرأة وفقا لبرجها !

التاريخ : 07-11-2018 03:25:39 | المشاهدات 2850 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

برج الحمل

تعاني مولودة برج الحمل من مشكلة العفوية الزائدة والتصرف بطريقة عشوائية ومتسرعة بعيداً عن التفكير الدقيق بكل تصرفاتها خصوصاً لناحية الأمور المهنية والاجتماعية وهذا ما يوقعها في سلسلة من المشاكل والمتاعب ويؤثر على صورتها الإحترافية.

برج الثور

قد تميل مولودة برج الثور إلى حب التملك في بعض الأمور، خصوصاً أنها شخص عنيد للغاية ولا يحب تنفيذ الأمور إلا وفقاً لطريقته الخاصة وأسلوبه بعيداً عن الأخذ بعين الاعتبار آراء الأخرين.

برج الجوزاء

للأسف، إن امرأة الجوزاء غالباً ما لا تنهي ما بدأته سواء من أعمال أو مشاريع أو نشاطات لأسباب مختلفة وهذا ما ينعكس سلباً على صورتها الاجتماعية والمهنية.

برج السرطان

تميل مولودة برج السرطان إلى الإنخراط بشكل كلي في شئون الأخرين، خصوصاً الأحباء والأقارب، بعيداً عن رسم الحدود وهذا ما قد ينعكس سلباً على نفسيتها خصوصاً لناحية الطاقة الكبيرة التي تمنحها لهؤلاء.

برج الأسد

غالباً ما تقوم مولودة الأسد بمقارنة نفسها بالأخرين بعيداً عن الاقتناع بما لديها أو التحلي بالثقة الكافية بنفسها وهذا ما يثقل كاهلها دائماً ويتعبها.

برج العذراء

تلاحق امرأة برج العذراء الكمال وتصبو دائماً إلى تحقيق المثالية في كل الأمور التي تقوم بها سواء في حياتها المهنية أو العاطفية أو الاجتماعية وهذا ما يصعب عليها حياتها ويحرمها من اختبار السعادة الفعلية.

برج الميزان

من المعروف أن مولودة برج الميزان لا تستطيع رفض أي طلب، وبالتالي هي مستعدة للقبول بكل شيء حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية أو راحتها الخاصة وهذا ما يتعبها إلى أقصى الحدود.

برج العقرب

إن التلاعب بالأخرين هي العادة السيئة التي تعاني منها مولودة هذا البرج خصوصاً أنها قادرة على إقناع من هم حولها بكل ما تريده بفضل أسلوب شخصيتها الساحر وطريقة كلامها الجذابة.

برج القوس

مشكلتها أنها لا تستطيع التعبير صراحة عن تأثرها بمشاكل الأخرين خصوصاً أن تركيزها يصب دائماً لناحية تحقيق مصلحتها الشخصية.

برج الجدي

إن امرأة الجدي شخص مدمن على العمل وبالتالي هي بحاجة إلى أخذ وقت للراحة الخاصة لها وتجديد طاقتها بعيدا عن انهاك نفسها في حياتها المهنية.

برج الدلو

على مولودة برج الدلو التوقف عن عادة إهمال نفسها ومنح الوقت للراحة والتدليل نظراً للطاقة التي تصرفها على الأخرين بدل منحها لنفسها.

برج الحوت

من الأفضل على مولودة برج الحوت التوقف عن الانغماس الكلي في عالمها الخيالي الخاص بها والبدء بالانفتاح على الأخرين والتأقلم مع أي محيط قد تخرط فيه بعيداً عن الإنعزال في قوقعتها الخاصة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma