fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

أحدث صيحة للأحذية التي يجب أن تقتنيها في خريف وشتاء 2019

التاريخ : 07-11-2018 03:21:40 | المشاهدات 2325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

مازالت الموضة تميل لنا كل جديد في مختلف المواسم. فكما نتابع أحدث صيحة بالأزياء والمكياج والحقائب لا يمكننا أن نغفل أبداً الأحذية. ومع بداية موسم الخريف، سيطرت أحذية جديدة على أغلب المتاجر. لذلك حاولنا أن نجمع لكِ أبرز صيحات الأحذية في خريف وشتاء 2018-2019، إذا كنتِ ترغبين في القيام بجولة تسوق.

 

أحذية طويلة الرقبة أو الـ Boots

تعد هذه من أشهر الأحذية التي يتسم بها موسمي الخريف والشتاء. ومازالت تسيطر على أحدث صيحات الموضة خلال هذا العام. وتبدو خاماتها متنوعة ما بين الجلود، الشامواه وغيرها.

undefined

أحذية الكاحل (البوت القصير)

وعلى عكس تلك التي تتسم بالرقبة الطويلة، تلقى أحذية الأنكل رواجاً واسعاً في خريف وشتاء 2018-2019. حيث يتوقف طولها عند أنكل القدم أو بعده قليلاً. ويبدو شكلها أنيقاً وبسيطة. ويبدو أغلبها مستوحى من ستايل الكاوبوي.

undefined

 الـ Ugly Sneakers

من المعروف أن الأحذية الرياضية تلقى قابلية كبيرة من قبل الفتيات بمختلف فصول السنة. وفي خريف 2018-2019 تحتل الـUgly sneakers معظم المتاجر. وهي تتميز بشكلها الذي يتناسب مع مختلف الإطلالات.

undefined

الحذاء المسطح

ويبدو أن الحذاء المسطح أو ذلك الذي يحتوي على كعب لا يتعدى السنتيمتر الواحد يلقى رواجاً خلال الموسم الحالي. حيث بدأ ينتشر بالكثير من متاجر الأحذية. ولاشك أنه يمنحك قدر من الراحة عند ارتدائه.

undefined



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma