fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

امطار غزيرة مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض مناطق المملكة

التاريخ : 07-11-2018 02:45:11 | المشاهدات 1275 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال مدير المركز الوطني للتنبؤات الجوية رائد آل خطاب إن الحديث عن منخفض جوي محتمل يوم الجمعة المقبلة عارٍ عن الصحة، مشيراً إلى تجدد حالة عدم الاستقرار الجوي وقد يصحبها أمطار رعدية في بعض المناطق مشكلة سيولاً في الأودية والمناطق المنخفضة.

وأشار آل خطاب في حديثه الاربعاء إلى أن حالة عدم الاستقرار الجوي التي نشهدها منذ أيام ستنتهي غداً الخميس وتعود للتجدد الجمعة، حيث ستغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، ويتوقع أن تكون الأمطار غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية في بيان لها من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خلال يومي الجمعة والسبت وخطر الانزلاق على الطرقات بسبب حالة عدم الاستقرار الجوي التي يحتمل أن تؤثر على المملكة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma