fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

"بنك الإسكان الراعي الذهبي للمؤتمر التاسع للخدمات الطبية الملكية"

التاريخ : 07-11-2018 02:05:24 | المشاهدات 9600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 قدّم بنك الإسكان رعايته الذهبية للمؤتمر التاسع للخدمات الطبية الملكية والمعرض الصحي الأردني الذي عقد تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني في مركز الملك حسين للمؤتمرات البحر الميت.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا المؤتمر الهام، تقديراً من البنك للإنجازات التي حققتها الخدمات الطبية الملكية على مدار السنوات الماضية والتي كانت محط إهتمام وإعجاب من المستشفيات والمراكز الطبية النظيرة محليا واقليميا ودوليا.
وفي تعليق لإدارة البنك " فخورون بتقديم رعايتنا الذهبية لصرح طبي عملاق يقدم أفضل الخدمات العلاجية والصحية يشهد لها القاصي والداني لما يملكه من كفاءات وخبرات عالية ومتميزة في جميع التخصصات الطبية"، ونؤكد حرص بنك الإسكان وسعيه الدائم لخدمة ودعم مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وبما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة.
وشارك بالمؤتمر العديد من مدراء الخدمات الطبية العسكرية للدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة ونخبة من كبار العلماء والاستاذة محلياً وعربياً ودولياً من مختلف تخصصات الطب البشري ، طب الأسنان ، الطب العسكري ، الصيدلة ، التمريض ، المهن الطبية المساندة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma