fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

بدء مناقشة قانون ضريبة الدخل الاسبوع القادم

التاريخ : 05-11-2018 08:17:47 | المشاهدات 2925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 قال مقرر لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب، عمر قراقيش، إن اللجنة ستنهي مناقشة مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل نهاية الاسبوع الحالي، وسترفع توصياتها إلى المجلس للبدء بمناقشة القانون مطلع الأسبوع المقبل.
 
وأضاف قراقيش إن اللجنة ستأخذ كافة الملاحظات التي وردتها من القطاعات الاقتصادية المختلفة وتقدم توصيات ترضي جميع الاطراف وتراعي المصلحة العامة، مشيرا إلى أن اللجنة حريصة على عدم تحميل الطبقتين الوسطى ومحدودة الدخل أعباء اضافية.
 
ولفت إلى أن اللجنة ارجأت البتّ في موضوع الشرائح إلى اخر جلسة وذلك للاطلاع على نسب الفقر في المملكة، مشيرا إلى أن اللجنة لديها دراسات عالمية حديثة سيتم أخذها بعين الاعتبار.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma