fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الرزاز يسحب مشروع قانون معدل لقانون المحاكمات الجزائية

التاريخ : 04-11-2018 12:15:28 | المشاهدات 1950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعلن رئيس الوزراء، عمر الرزاز، سحب مشروع قانون معدل لقانون أصول المحاكمات الجزائية لسنة 2018، عقب اعتراض عدد من النواب عليه.

وقال الرزاز في مداخلة خلال جلسة تشريعية، صباح الأحد :" سنسحب هذا المشروع لإعادة النظر في المادة التي اعترضتم (النواب) عليها".

واستثنت التعديلات التي أدخلتها الحكومة على المادة 63 من مشروع القانون :"الأعمال الإرهابية التي تقع خلافات لقانون منع الإرهاب وقانون العقوبات، وتمويل الإرهاب الذي يقع خلافات لقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والشروع والتدخل والتحريض على أي من الأعمال المنصوص عليها بالفقرة".

وانتقد النواب هذا التعديل معتبرينه يضر بمرتبة الأردن على سلم حقوق الإنسان، ولأنها تخالف القاعدة القانونية التي تقول أن "المتهم بريء حتى تثبت إدانته".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma