fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

اللجنة النيابية تحمل عناب ومحافظة مسؤولية التقصير بفاجعة البحر الميت

التاريخ : 04-11-2018 12:07:11 | المشاهدات 975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 حمّلت لجنة التحقيق النيابية بفاجعة البحر الميت، وزير السياحة والآثار لينا عناب، ووزير التربية والتعليم التعليم العالي والبحث العلمي، عزمي محافظة، مسؤولية التقصير في الفاجعة.

وكان المكتب الدائم في مجلس النواب، شكّل لجنة تحقيق نيابية بحادثة سيول البحر الميت، بناءً على قرار المجلس الذي اتخذه في جلسة الثلاثاء الماضي، والتي تم فيها الموافقة على تكليف المكتب الدائم بتشكيل اللجنة استناداً الى المادة 56 من الدستور، وان تضع تقريرها خلال عشرة ايام.

وضمت اللجنة كلاً من النواب: عبد المنعم العودات، صالح العرموطي، مصطفى ياغي، إبراهيم البدور، حسين القيسي، ريم أبو دلبوح وابراهيم أبو العز، ولاحقا عقدت اللجنة اجتماعا توافقت فيه على تسمية رئيس اللجنة القانونية النائب المحامي عبد المنعم العودات رئيسا للجنة، ورئيس لجنة التربية النيابية ابراهيم البدور نائبا للرئيس، ومقرر اللجنة القانونية النائب المحامي مصطفى ياغي مقررا.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma