fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

ضربة جزاء تهدي الجزيرة فوزا قاتلا على الوحدات

التاريخ : 02-11-2018 07:40:12 | المشاهدات 13875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حقق فريق الجزيرة فوزا ثمينا على الوحدات (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين.

واحتسب حكم الساحة ضربة جزاء لصالح الجزيرة في الدقيقة 89، سجل منها السوري مارديك مارديكيان هدف الفوز الثمين.

وحافظ الجزيرة على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، فيما بقي رصيد الوحدات متوقفا عند النقطة 11.

فرض الوحدات إيقاعه الهجومي منذ بداية المباراة، بفضل التحركات الناضجة للاعبيه، والتنويع في الخيارات الهجومية.

واستطاع رجائي عايد برفقة صالح راتب وحسن عبد الفتاح والقرشي، الضغط على دفاع الجزيرة بحثاً عن التسجيل.

في المقابل فإن الجزيرة اضطر للعودة إلى الوراء لامتصاص الاندفاع الهجومي للوحدات مع التفكير بشن هجمات مضادة تثمر عن هدف.

وكاد مرضي أن يضع الجزيرة بالمقدمة من هجمة مرتدة أخطأ القرشي في إبعادها ليواجه تامر صالح ويسدد لكن كرته تحولت لركنية.

وفي الدقيقة 23، حصل الوحدات على ضربة جزاء بعدما أرسل عبد الفتاح كرة داخل منطقة الجزاء لمست يد مدافع الجزيرة، نفذها بهاء فيصل وتألق عبد الستار في التصدي لها.

وبدأت خطورة الجزيرة تتسم بالفاعلية، بفضل انطلاقات الروابدة والعجان وسمير ومرضي، لتتاح له فرصة خطيرة وصلت عبد الله العطار الذي دكها برأسه مرت فوق العارضة.

 


غياب الفاعلية

وفي الشوط الثاني، حافظ الفريقان على أوراقهما، مع تراجع واضح أصاب أدائهما، حيث تعددت مشاهد الكرات المقطوعة، وبالتالي غابت الفاعلية الهجومية .

وقام مدرب الوحدات بسحب أنس العوضات والدفع بورقة السوري ورد سلامة لتفعيل الخيارات الهجومية، ورد الجزيرة بدفع الفلسطيني إسلام المطران مكان مرضي والعيساوي بدلا من العطار.

وأهدر حسن عبد الفتاح فرصة هدف محقق للوحدات، عندما ارتدت كرة القرشي من الدفاع لتتهيأ أمامه دون مراقبة سددها بتهور فوق العارضة.

وعاد حسن وتسلم كرة نموذجية أطلقها قذيقة هائلة مرت بجوار القائم الأيسر لأحمد عبد الستار حارس الجزيرة.

وكاد البديل البطران أن يفعلها، حين تسلم كرة نموذجية على مشارف منطقة الجزاء سددها بمنتهى القوة مرت بجوار القائم الأيمن لتامر صالح.

وقطع إلياس الكرة من منتصف الملعب ومضى بها ليمرر باتحاه بهاء فيصل الذي تلاعب بالدفاع وسدد لكن عبد الستار تألق في تحويلها لركنية.

واحتسب حكم الساحة، ضربة جزاء لصالح الجزيرة بعد سقوط البطران داخل منطقة الجزاء، وتم استبعاد مدرب الوحدات قيس اليعقوبي، لينفذها مارديكيان بنجاح في مرمى تامر صالح في الدقيقة 90.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma