fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

لوكاس: أحب الفيصلي لكنه أرغمني على اللجوء لـ"الفيفا"

التاريخ : 31-10-2018 04:30:35 | المشاهدات 7350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أكد المحترف البولندي السابق في فريق الفيصلي لوكاس، انه قدم شكوى رسمية بحق النادي الفيصلي لدى "الفيفا"، اليوم، وأنه ليس على علاقة جيدة مع الفيصلي، وليس لديه "ثقة" بالنادي منذ الآن.

وأضاف لوكاس في حوار خاص مع "الغد": "تقدمت بشكوى لدى محكمة الفيفا، حيث لم أحصل منذ شهر أذار (مارس) الماضي وحتى انتهاء الموسم على حقوقي المالية.. لقد إنتظرت فترة طويلة لكي يدفعوا لي.. إتصلت بهم كثيرا وقدمت لهم اقتراحات عديدة طوال الأشهر الماضية، ومنحتهم الفرصة لكي يدفعوا عبر دفعات قصيرة.. لقد أردت العثور على حل لكنهم لم يظهروا حسن النوايا".

أحب الفيصلي لكنني بحاجة إلى مالي

وقال لوكاس: "لم أعتقد أنني سأذهب الى المحكمة ضد الفيصلي.. أحب الفيصلي وخصوصا مشجعيه وهم مدهشون.. رأيي في الفيصلي والمشجعين لن يتغير، وقد شعرت في الأردن وكأنني في بلدي، ولدي ذكريات جميلة وأصدقاء كثيرون، لكن كرة القدم هي عملي وأنا أعيش من النقود التي أحصل عليها خلال لعب كرة القدم، ولا أستطيع وأسرتي أن ندفع الفواتير من الذكريات الجميلة".

وتباع "لم أرد الذهاب الى المحكمة ولكن اذا كنت أنتظر نقودي لمدة 8 أشهر وهم يتجاهلونني لكل هذا الوقت، فأعتقد أنها كانت الطريقة الوحيدة للحصول على النقود التي أكسبها.. كنت أحترم الفيصلي وأكرس نفسي كل يوم للتدريب طوال عام ونصف.. كنت أتوقع منهم المعاملة بالمثل".

لم يطلب الفيصلي مني التجديد

وأشار لوكاس الى أنه ترك الفيصلي عقب انتهاء عقده لأن الفيصلي لم يدخل معه في مفاوضات لتجديد العقد، وأن ما جرى من أحداث مؤسفة بعد مباراة الفيصلي والجزيرة بكأس الاتحاد الآسيوي، لم تكن سببا في انتهاء العلاقة بين لوكاس والفيصلي.
وأضاف لوكاس: الأمر ببساطة لم يكلمني أحد من الفيصلي بشأن المستقبل، علما بأن بعض الأندية الأردنية الأخرى تحدثت لي وأبدت رغبتها في التعاقد معي.

واكد لوكاس الذي يخوض تجربة احتراف حالية مع الباطن السعودي، أنه منذ شهر يتلقى اتصالات من الفيصلي لتوقيع عقد احتراف خلال مرحلة الاياب من دوري المحترفين الأردني، ولكن لديه عقد الآن مع فريق جديد وليس لاعبا حرا.

حال الفيصلي مؤسف

وعبر لوكاس عن أسفه لحال الفيصلي في الموسم الحالي، وقال: اتابع ما يحدث مع الفيصلي حاليا.. لسوء الحظ لم يبدأ الفيصلي جيدا، ولكني اعتقد ان الفيصلى سيعود الى المكان الذى يجب ان يكون فيه في القمة لأنه يستحق ذلك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma