fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

جثتا أختين سعوديتين عند نهر أميركي

التاريخ : 30-10-2018 10:03:31 | المشاهدات 4500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حادث صادم شهده نهر هيدسون في ولاية نيويورك  ضحيته شقيقتان سعوديتان وجدت جثتاهما عند حافة النهر.

وعلى الرغم من أن الحادث وقع قبل أيام إلا أن السلطات الأميركية لا تزال تتابع التحقيقات، محاولة جمع خيوط المأساة الغامضة.

في المقابل، أكّدت القنصلية السعودية في نيويورك أنها تتابع مع السلطات المحلية تفاصيل حادثة قضية المواطنتين السعوديتين اللتين تم العثور على جثتيهما في النهر.

جثتان مقيدتان بشريط لاصق

وكانت الشرطة الأميركية، أفرجت في وقت سابق عن بعض التفاصيل، لافتة إلى أنها عثرت على جثتَي شقيقتيْن مقيدتيْن بشريطٍ لاصق، على شاطئ نهر هدسون في ولاية نيويورك، وأنها تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث المروّع للفتاتين.

إلى ذلك، أعلنت الشرطة أن إحدى الضحيتين تبلغ من العمر 16 عاماً والأخرى 22 عاماً، وهما شقيقتان وتقيمان في فيرفاكس بولاية فيرجينيا.

وأضافت أن جثتيهما جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتيْن بشريطٍ لاصق، ووجهيهما يلاصق بعضهما بعضاً. كما كشفت أنها لم تجد أي علامات واضحة أو صدمات على جسدي الفتاتين.

في حين ذكرت قنوات أميركية أن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن، بعدما أبلغ أحد المتصلين الشرطة بوجود جثتَي الفتاتيْن على الشاطئ في ريفرسايد بارك في نيويورك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma