fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

وزيرة إسرائيلية تتجول داخل مسجد زايد في أبوظبي (فيديو )

التاريخ : 29-10-2018 11:04:01 | المشاهدات 3375 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تجولت وزيرة الرياضة والثقافة بحكومة الاحتلال الإسرائيلية، ميري ريغيف، في مسجد الشيخ زايد، في أبوظبي، ضمن الزيارة التي تجريها لدولة الإمارات، للمشاركة في بطولة دولية لرياضة الجودو. 

وظهرت ريغيف في فيديو نشر على موقع فيسبوك، وهي تتجول في أنحاء المسجد، بصحبة مرافقين إماراتيين، مرتدية زياً إماراتياً تقليدياً، كما وجهت كلمة باللغة العبرية، ووقّعت باللغة العربية على سجل الزوار في المسجد كأول شخصية سياسية إسرائيلية تفعل ذلك.

 
فيصل القاسم
 
@kasimf
 
 

وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيليى "ميري ريغيف" تعبر عن إعجابها الشديد بمسجد الشيخ زايد في أبو ظبي

 




وترافق ريغيف، المعروفة بتصريحاتها العنصرية ضد العرب والمسلمين، فريقاً من اللاعبين الإسرائيليين المشاركين في بطولة دولية للجودو، تقام في أبوظبي، حيث وصلت العاصمة الإماراتية يوم الخميس الماضي، ومعها مدير عام وزارتها يوسي شرعابي، ورئيس طاقم الموظفين غاي عنبر، ومستشارتها الخاصة حين كيدم وعدد من الحراس.

 وعلى إثر ذلك، عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في البطولة للمرة الأولى في الإمارة الخليجية، يوم الأحد بعد أن أحرز أحد الرياضيين الإسرائيليين الميدالية الذهبية.

وبثّ التلفزيون الإسرائيلي مشاهد تُظهر ريغيف تبكي أثناء أداء النشيد الوطني.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma