fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

تحطم طائرة في اندونيسيا تقل 188 راكباً

التاريخ : 29-10-2018 11:01:07 | المشاهدات 1500 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعلنت السلطات الإندونيسية أن طائرة ركاب تابعة لشركة "ليون إير" الإندونيسية للطيران المنخفض التكلفة على متنها 188 شخصاً تحطمت في البحر صباح الاثنين بعيد إقلاعها من جاكرتا في رحلة داخلية.

وقال سيندو ريهايو المدير العام للنقل المدني في وزارة النقل الإندونيسية إن الطائرة كانت تقل 178 راكباً بالغاً وطفلاً واحداً ورضيعين وطيارين اثنين وطاقم مضيفين يتكون من خمسة أفراد"، مشيراً إلى أن الطائرة طلبت من برج المراقبة "الإذن للعودة إلى قاعدتها قبل أن تختفي في النهاية عن شاشات الرادار".

من جهتها أعلنت الوكالة الإندونيسية للبحث والإنقاذ أن الطائرة تحطمت في البحر قبالة سواحل الأرخبيل وأن طواقمها عثروا على قطع من حطامها وعلى متعلقات لبعض ركابها. 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma