fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الرياطي يطالب النواب بإحالة "وزراء" للقضاء

التاريخ : 28-10-2018 07:19:06 | المشاهدات 9975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال النائب عن محافظة العقبة محمد الرياطي إن مجلس النواب الذي سيبحث الثلاثاء تشكيل لجنة تحقيق بحادثة البحر الميت لن يقوم بواجبه، "وسيكون شريكاً في الفشل".

واعتبر الرياطي أن اللجنة التي ينوي النواب تشكيلها ستدخل القضية في الأدراج؛ كما حدث في لجنة القاضي زعيتر ولجنة السفارة الإسرائيلية في عمان وغيرها من القضايا، والنتيجة سيتم إنشاء جسر جديد للمقاول نفسه.

وطالب الرياطي النواب بالعمل بالمادة 55 -56 من القانون، والتي تشير إلى أن للنواب الحق في إحالة الوزراء للنيابة العامة في حال وافق غالبية أعضاء المجلس، وقال: "راح نتهاوش يوم الثلاثاء والنتيجة تشكيل لجنة وانتهت القضية". 

وتساءل الرياطي: "أتمنى أن يكون ظني في غير محله وأن يقوم النواب بإحالة وزراء التربية والاشغال والسياحة وتحويلهم للنيابة العامة لكي لا تضيع القضية".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma