fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

السلطان قابوس يلتقي نتنياهو في عٌمان - صور

التاريخ : 26-10-2018 04:29:44 | المشاهدات 7050 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

انهى رئيس وزراء  الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، الجمعة، زيارة رسمية إلى عٌمان حيث التقى السلطان قابوس، بحسب ما ذكر المتحدث ياسم رئاسة وزراء الاحتلال اوفير جندلمان.

وقال جندلمان في تغريدة عبر حسابه على تويتر ان الزيارة تاتي تلبية لدعوة قابوس وجهها لنتياهو بزيارة السلطنة في ختام اتصالات مطولة بين الطرفين.

واضاف ان نتياهو بحث مع السلطان قابوس السبل لدفع عملية السلام وقضايا تتعلق بتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة.

Ofir Gendelman
 
@ofirgendelman
 
 

رئيس الوزراء نتنياهو عاد قبل قليل إلى البلاد بعد أن قام بزيارة رسمية إلى عمان حيث التقى السلطان قابوس الذي وجه له دعوة بزيارة السلطنة في ختام اتصالات مطولة بين الطرفين. بحث رئيس الوزراء مع السلطان قابوس السبل لدفع عملية السلام وقضايا تتعلق بتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة.

 


وذكرت وكالة الانباء العمانية ، ان السلطان استقبل يوم أمس في بيت البركة نتنياهو.

وقالت انه تم بحث السبل الكفيلة بالدفع بعملية السلام في الشرق الأوسط ومناقشة بعض القضايا التي تحظى بالاهتمام المشترك.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma