fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

خطبيها نشر لها فيديو وهي تقيم معه علاقة في موقع إباحي دولي

التاريخ : 23-10-2018 06:00:56 | المشاهدات 9450 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أوردت شركة الأخبار الإسرائيلية، قصة شابة إسرائيلية، عمرها 30 عاما، رفضت الكشف عن اسمها، اكتشفت أن خطبيها في الماضي قام بنشر تسجيل لها تقيم مع علاقة جنسية في موقع إباحي دولي. وتذمرت الشابة أن الشرطة والادعاء العام، بعد مرور سنة ونصف السنة للشكوى، لم يساعداها بعد.

وقالت الشابة في التقرير إن خطيبها في السابق كان يدرس حين كانا في علاقة لنيل شهادة الدكتوراة، وبدا أنه إنسان جيد، لكنها تفاجأت بعد انفصالهما ب4 سنوات بأنه قام بنشر فيديو لهما يقيمان علاقة حميمة في موقع إباحي. وأضافت أنها علمت بذلك عبر صديقة اتصلت بها وقالت إنها رأت فيديو لها في الموقع.

حينها دخلت الشابة للموقع الإباحي وتعرفت على نفسها وعلى الشاب ورأت أنه كان يشغل الكاميرا خلال علاقاتهما الجنسية. فتقدمت الشابة للشرطة بشكوى ضد خطيبها وطالبت الشرطة بمساعدتها في حذف الفيديو. لكن الشابة أكدت في التقرير أن الشرطة بعد مرور سنة من تقديم الشكوى لم تساعدها ولم تشطب الفيديو. وقالت إنها شعرت أن رجال الشرطة لم يتعاملوا مع شكوتها بجدية وتعاملوا معها بصورة تلمح إلى أنها مذنبة في ما حصل لها. وقالت الشابة أن الشرطة لم تساعدها على شطب الفيديو وإنما هي قامت بذلك بنفسها.

وردت الشرطة الإسرائيلية على توجه شركة الأخبار الإسرائيلية بالقول إنها حققت مع الخطيب ونقلت المواد خلال 3 أشهر إلى الادعاء العام. أما الادعاء العام فرد على استفسار معدي التقرير بأنه تلقى الملف ويقوم بتحضير الاستنتاج.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma