fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

الجن ذبح الدجال .. الشرطة تكشف التفاصيل الكاملة

التاريخ : 21-10-2018 11:23:05 | المشاهدات 5400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

عثرت الشرطة المصرية، على جثة ” الشيخ أشرف الدجال ” كما يطلق عليه أهل قريته بمحافظة الدقهلية، مذبوحًا ويرتدي جميع ملابسه داخل غرفة النوم.

وانتشر خبر مقتله بين أرجاء القرية تفيد بأن الجن هو من ذبح الشيخ أشرف الدجال، إلا أنه تحريات الشرطة أثبتت أنه كان على علاقة غير شرعية بإحدى جاراته لذلك ذبحه شقيقها انتقامًا لشرفه.

ألقت الشرطة القبض على شقيق الجارة ” عبدالرحمن ” والذي تبين أنه مصاب بكسر في الذراع أثناء محاولة القتيل للدفاع عن نفسه، والذي أشار إلى أن أخته ذهبت إلى الدجال حتى تعرف لماذا تأخرت في الزواج وبعدها بدأت في التردد عليه.

وأضاف أنه بدأت تتردد أقاويل بين أهالي القرية بوجود علاقة عاطفية بينه وبين شقيقته التي لم تتزوج وأنها تزوره في المنزل، فقرر قتله.

وأكد أنه تسلل إلى المنزل في الساعة الرابعة فجرًا وسدد له طعنة وهو نائم، إلا أنه استيقظ وبدأ في المقاومة ولكنه قتله في النهاية، مضيفًا : ” غسلت ملابسي التي تلطخت بدمائه واحرقتها ” .

واتخذت الشرطة الإجراءات النظامية بحق الجاني.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma