fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

تركيا تؤكد معلومة وردت في الرواية السعودية الجديدة حول مقتل خاشقجي!

التاريخ : 21-10-2018 11:19:38 | المشاهدات 5925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

من هو الشخص الذي غادر القنصلية مرتدياً ملابس جمال خاشقجي ربما شاهدنا كلنا آخر صورة التقطتها كاميرات المراقبة للإعلامي السعودي وهو يدخل قنصلية بلاده في إسطنبول 2 تشرين الأول 2018، والتي ظهر فيها مرتدياً بذلته الرسمية. 

لكنّ الجديد الذي كشفته الصحافة التركية، هو إظهار كاميرات المراقبة شخصاً يرتدي ملابس خاشقجي نفسها بعد ساعتين تماماً من دخوله مبنى القنصلية، بحسب ما نقل "عربي بوست" عن صحيفة haberturk التركية.

ووفقاً للمعلومات الواردة من مصادر استخباراتية وبعد فحص الكاميرات الأربع التي اكتشفت ذلك، فإن مسؤولاً سعودياً -لم تحدد هويته- ارتدى سترة خاشقجي وبنطاله. ومشى بهدوء تماماً كما يمشي خاشقجي. وأظهرت كاميرات المراقبة شخصاً كان يرتدي سترة زرقاء أمام مدخل القنصلية، هرع إلى الداخل ليخبر المنتظرين بأن خاشقجي وصل. ولكن لم تنشر الصحف تلك الصور بعد



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma