fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

في بلد عربي: شبكة لتبادل الزوجات.. وموقوف يعترف: "مللت وأحببت التجديد!"

التاريخ : 20-10-2018 10:31:02 | المشاهدات 5625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 كشف ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة عن شبكة لتبادل الزوجات في منطقة عين شمس، وألقي القبض على المتهم وزوجته والأجهزة الالكترونية التي عرض عليها الزوج صور زوجته.

وبمناقشة الزوجة أقرت بأن الزوج عرض عليها إقامة حفلات جنسية مع آخرين وأنه قرر تبادلها مع أزواج آخرين لأنه ملّ الحياة الروتينية معها ويرغب في التجديد، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة .
 
وبدأت الواقعة بمعلومات من مصادر سرية إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية المصرية، بقيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يعرض فيها صورا لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويطلب من راغبي المتعة بتبادل زوجته مع زوجاتهم ووضع بياناته وشرح كيفية التوصل إليه في حال الرغبة في تبادل الزوجات مع الطرف الآخر، وتم إخطار النيابة العامة التي أصدرت قرارها بالضبط والإحضار.

وعكف فريق من رجال المعلومات والتوثيق على الصفحة الموجود بها طلب تبادل الزوجات على "فيسبوك" حتى توصلوا إلى المتهم الذي تبين أنه أرسل صور زوجته بملابس مثيرة إلى راغبي المتعة، ممن يرغبون في تنظيم حفلات جنسية بتبادل الزوجات، وبمتابعة الصفحة توصلت الأجهزة الأمنية إلى وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون في تبادل زوجاتهم في شقته بمنطقة عين شمس .

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان المتهم بعد التعرف على هويته وعنوانه التفصيلي وتم ضبطه هو وزوجته، وتم ضبط الأجهزة المضبوطة في منزله من هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر لمعاينتها ومعرفة ما تحويه للتوصل إلى باقي أفراد الشبكة .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma