fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

عجلون: 20 الف طن كميات انتاج زيت الزيتون المتوقعة

التاريخ : 19-10-2018 02:04:42 | المشاهدات 1350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

  
قال مدير مديرية زراعة محافظة عجلون المهندس رائد الشرمان انه من المتوقع ان يصل انتاج الموسم الحالي من الزيت إلى 20 ألف طن وأن سعر التنكة للعام الحالي يتراوح ما بين 85 – 90 دينارا.
واضاف في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة ان عدد المعاصر التي تم ترخيصها بلغ 14معصرة مجهزة بتقنيات حديثة من أصل 15 معصرة لاستقبال انتاج المزارعين منذ العاشر من الشهر الحالي بنسبة انجاز وصلت إلى 100 بالمائة.
وبين أن لجنة الرقابة في المديرية تجري جولاتها بشكل دوري على المعاصر العاملة خصوصاً في موسم قطاف ثمار الزيتون لمنع حدوث المخالفات أو أي تلوث قد يضر بالبيئة أو يؤدي إلى تلوث مصادر الشرب في المحافظة حفاظا على صحة المواطنين.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma