fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

إصابات بقمع قوات الاحتلال مسيرة العودة شرقي القطاع

التاريخ : 19-10-2018 02:02:50 | المشاهدات 7200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصيب عصر اليوم عدد من المواطنين بالرصاص الحي والاختناق؛ جراء قمع قوات الاحتلال المتظاهرين السلميين المشاركين في الجمعة الثلاثين من مسيرات العودة وكسر الحصار شرقي محافظات قطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" في خانيونس جنوبي القطاع بأن مواطنًا أصيب بالرصاص الحي وآخرَيْن بشظايا الرصاص، إضافة لاختناق عددٍ من المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال بكثافة صوب المتظاهرين بمخيم العودة شرقي خزاعة شرقي المحافظة.

كما ذكر أن دبابة إسرائيلية أطلقت نيران رشاشاتها صوب المتظاهرين في منطقة "السناطي" شرقي عبسان الكبيرة شرقي خانيونس.

وفي غزة، أفاد مراسلنا بإصابة عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال بكثافة وسط المتظاهرين في مخيم العودة بـ"ملكة" شرقي مدينة غزة.

وحملت الجمعة الثلاثين من مسيرة العودة الكبرى التي انطلقت في 30 مارس/ آذار الماضي اسم "معًا.. غزة تنتفض والضفة تلتحم".

وأسفر قمع الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين عن استشهاد أكثر من 200 مواطنين، وإصابة أكثر من 22 ألفًا آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma