fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

التفاصيل الكاملة لمحاولة انتحار سعد لمجرد في السجن

التاريخ : 18-10-2018 08:31:53 | المشاهدات 12750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 بعد أن حاول الفنان المغربي سعد لمجرد الإنتحار داخل سجنه في فرنسا، بعد تدهور حالته النفسية، تقدم محاميه جان مارك فديدا بطلب عاجل إلى المدعي العام الفرنسي، لإيداع لمجرد مصحة نفسية، بدلاً من اعتقاله فى السجن، مؤكداً أنه يملك تقارير طبية رسمية تفيد بمعاناة سعد من مرض الإكتئاب الحاد، ويحتاج لعلاج سريع ومتابعة تحت إشراف طبي.


وأكدت صحيفة الخبر الجزائرية أن حالة لمجرد النفسية تزداد سوءاً، وقد حاول الإنتحار فى باريس خلال إعتقاله للمرة الأولى في التهمة الموّجهة إليه بقضية الإغتصاب.

من جانبه، أكد أحد أصدقاء لمجرد أنه تراوده فكرة الإنتحار بعد توالي تهم الإغتصاب عليه، فيما لا يزال يحمل آثار محاولة الإنتحار في معصم يده اليسرى.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma