fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

شاهدوا أول ظهور لسيلينا جوميز من داخل المصحة النفسية

التاريخ : 17-10-2018 12:02:14 | المشاهدات 27225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشفت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز، خلال أول ظهور لها بعد دخولها مصحة نفسية فى فيديو قصير، أن الانهيار العصبى الذى تعانى منه نتيجة الضغوطات التى تعرضت لها خلال الفترة الماضية،والتى تقع دون شك على المطرب العالمي جاستين بيبر، حبيبها السابق، وذلك بعد انتهاء كل ما يخص علاقتهما السابقة وتزوجه من العارضة العالمية هايلي بالدوين وهذا ما تسبب فى انهيار عاطفى كامل لسيلينا جوميز.

وكانت مصادر صحفية قريبة من سيلينا جوميز البالغة من العمر 26 عاما، قد أكدت أنها حساسة للغاية خاصة أنها تعانى من صراعات طبية مستمرة، لكن زواج جاستين السريع ألقى بها فى المتاعب.selena gomez

ومن جانبة عبر جاستن بيبر لموقع فني عالمي عن شعوره بالندم الشديد والأسف على مرضها، حيث أنه السبب الوحيد الذى أدى بها إلى تلك الحالة، وخصوصا بعد زواجه من هايلي بالدوين، وقال إنهما توقفا على التعامل سويا منذ فترة، ولكن هو يتابع كل أخبارها.

والجدير بالذكر أن سيلينا تتلقى حاليا العلاج فى مصحة للأمراض النفسية فى الساحل الشرقى بعد تعرضها لانهيار عاطفى،وقال أحد المقربين منها: كانت هى وجاستين متواجدين منذ سنوات هناك، رغم أنهم كانوا صغارًا عندما بدأ كل شيء بينهما، فكان جاستين أول حب كبير لها، ولم تغفل عنه على الاطلاق.   



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma