fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

فتاة تهشم رأس والدها بعد اكتشافه شاب في غرفتها

التاريخ : 17-10-2018 11:54:28 | المشاهدات 15825 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قامت فتاة مراهقة 15 عاما وعشيقها بقتل والدها الفلاح بقرية شبرا النملة في طنطا ، خوفا من افتضاح أمرهما بعد أن ضبطهما معا داخل غرفة نومها.

 وتلقت الشرطة بلاغا  بوصول "إبراهيم. ع"، 75 سنة، فلاح، مقيم شبرا النملة مركز طنطا، مصابًا بجرح طعنى بالصدر وتهشم بالرأس ووفاته.

 وأفادت تحريات الشرطة عن وجود علاقة عاطفية بين كريمة المجنى عليه "فاطمة. ا"، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، و"إيهاب. ج"، 18 سنة، طالب بالمدرسة الميكانيكية الثانوية بطنطا، وأن المجنى عليه ضبطهما معا داخل غرفة نومها، مما دفعهما للتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" وأداة "الهون"، مما أسفر عن إصابته بجرح طعنى بالصدر وتهشم بالرأس مما أدى لوفاته خوفا من أن يفضح أمرهما.

و اعترفت الفتاة بارتكاب الجريمة بمساعدة المتهم الذى تم ضبطه، وتم حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma