fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

94 % من ممثلي الأفلام الإباحية لديهم رغبة جنسية منخفضة

التاريخ : 16-10-2018 01:57:15 | المشاهدات 8775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أظهرت دراسة جديدة أن واحدة من كل أربع ممثلات إباحية تعاني من خلل الوظيفة الجنسية، وأن أكثر من نصف الممثلين الرجال يعتمدون على العقاقير الجنسية لتحقيق الانتصاب.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت الدراسة التي أشرفت عليها جامعة ميامي هي أول من يقيم الوظيفة الجنسية في صناعة الأفلام الإباحية.

ومن خلال المقابلات التي أجريت مع 100 امرأة، وجد الباحثون أن 25% منهن كافحن من أجل النشوة الجنسية، أو عانت من الألم أثناء ممارسة الجنس، أو انخفضت لديهن الرغبة الجنسية.

وخلال الدراسة التي شملت 100 رجل من ممثلي الأفلام الإباحية، وجد الباحثون أن 69% يستخدمون الأدوية المساعدة للانتصاب، ومعظمهم تحت سن 29 عاماً.

وقال المؤلف الرئيسي جوستين دوبين إن المشاكل الجنسية يمكن أن تصيب أي امرأة بما في ذلك النجوم الإباحية.

وأضاف الباحثون أن هذه الدراسة تخفف من القلق بين بقية السكان، الذين غالباً ما يصابون بالاضطرابات الجنسية بسبب القلق من مقارنة أنفسهم بالنجوم الإباحية.

وتم تقديم الدراسة هذا الأسبوع في مؤتمر الجمعية الأميركية للطب التناسلي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma