fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

شبيلات لـ"الرزاز" : إعتذر باسمنا جميعاً لسوريا

التاريخ : 12-10-2018 02:51:16 | المشاهدات 2250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

طالب المعارض ليث الشبيلات رئيس الوزراء عمر الرزاز بأن لا يتأخر أكثر في إعادة العلاقات مع سوريا.

وقال الشبيلات في منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب الإعلان عن التشكيلة الحكومية الجديدة : "إلى حكومة يرأسها عمر ابن الوحدوي العربي المرحوم الفاضل منيف الرززا إرث أبيك يجعل من العيب عليك أن تتأخر أكثر من هكذا في إعادة العلاقة مع سورية".

وأضاف الشبيلات: علينا أن نسعى بكل قوة ودون كبرياء متصنع لطلب الصلح والمسامحة. لا يضرك أن تعتذر باسمنا جميعاً نحن الذين لم نوقف تغول حكوماتنا السابقة في التنمر على أمنا سوريا اعتذر عما فعله أسلافك وخاصة غرفة العمليات العسكرية للمعارضة التي اسمها الموك والتي جمعت الغرب واليهود والخليج في الأردن للإطاحة بالسلطة السورية فقد أطعنا من يعبدون " ولي أمرهم طويل العمر " في محاولة الإطاحة بولي أمر آخر حللوا الخروج عليه".



وختم  الشبيلات منشوره بالقول : " الأردنيون امتداد لسورية أكثر بكثير من امتدادات خليجية مع تقديرنا لكل الشعب العربي وحبنا لإخوتنا المقمـــوعيــــن في الخليج ، وكأن الخليج فيه حرية ليعطس أحدهم . انهض يا عمر وانتفض للحليب العربي الذي أرضعتك إياه الفاضلة أمك والعم منيف لقد جف الضرع وهلك الناس من ارتدادات سياساتنا المؤذية الخاطئة نحو سورية. اصلح اصلح مع سورية وسنكون كلنا في خدمة الإصلاح . كفى كفى ! سبع سنين عجاف حرم فيها الشعب الأردني من جذوره الشامية".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma