fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية بعنوان :كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم

التاريخ : 11-10-2018 09:38:38 | المشاهدات 5550 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

عقدت كلية الاعمال ورشة عمل بعنوان "كيفية صياغة وإعداد مخرجات التعلم" قدمها الدكتور حسام كوكش نائب عميد كلية الأعمال لشؤون الاعتماد والجودة قبل ايام، وذلك ضمن أنشطة كلية الاعمال وتوجهها للحصول على الاعتمادات الأكاديمية لبرامجها وحرصاً منها على تبني سياسة الجودة وضمان النوعية في كافة اعمالها.

واستمرت الورشة على مدارثلاثة أيام بواقع ست ساعات، تفاعل خلالها المشاركون من أعضاء الهيئة التدريسية من كافة اقسام الكلية وتعرفوا على كيفية صياغة وإعداد المخرجات التعليمية وفقاً للمعاير الدولية.

كما تضمنت الورشة نقاشات تفاعلية وحوارية اثرت وعمقت مفهوم الجودة واهميتها في البرامج الاكاديمية لدى أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وفي الختام ألقى عميد الكلية الدكتور علاء الحوراني كلمة شكر وامتنان لجميع الحضورمن الكلية وحثهم على العمل لإعداد الخطط الجديدة للكلية والحرص على تنفيذها .


 

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma