fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

الإدارية ترد دعوى ضد وزيري الداخلية والاشغال

التاريخ : 11-10-2018 08:48:02 | المشاهدات 750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 ردت المحكمة الإدارية دعوى اقامها صاحب كشك يقع على طريق عمان – السلط ضد وزيري الاشغال العامة والداخلية ورئيس بلدية السلط ومدير اشغال محافظة البلقاء للطعن بقرار ازالة الكشك.

ويذكر ان الكشك وجد منذ عام 1993 وصدر قرار بازالته عام 2017 اي بعد 24 عاما.

 

وقال المستدعي في دعواه انه في كانون اول 2017 تفاجأ بصدور قرار من وزير الاشغال بالايعاز للجهات المعنية بازالة الكشك.

وعللت المحكمة قرارها برد دعواه بان قرار ازالة الكشك لم يصدر عن اي من المستدعى ضدهم وان الاختصاص في ازالة الاعتداءات التي تقع في حرم الطريق العام يكون من اختصاص المحافظ .

واضاف القار ان القرار الاداري القابل للطعن بالالغاء امام المحكمة الادارية هو القرار الاداري النهائي الذي اثر بالمركز القانوني لصاحب الكشك وبالتالي فان الخصومة مع المستدعى ضدهم غير صحيحة طالما رفعت الدعوى على جهة ادارية لم يصدر عنها اي قرار نهائي قابل للطعن بالالغاء،وهم بذلك ليسوا خصوما في الدعوى.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler